التوصيل مجاني ابتداءً من 750 درهم

التوصيل مجاني ابتداءً من 750 درهم

:شروط استخدام موقع متجر فودلاندقبول

شروط الاستخدام

إن الوصول إلى هذا الموقع واستخدامه يعني قبول شروط الاستخدام هذه في مجملها. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط، يرجى عدم استخدام هذا الموقع.

ملكية فكرية :

جميع محتويات الموقع، بما في ذلك الصور والنصوص والرسومات والشعارات والعلامات التجارية، هي ملكية حصرية لمتجر بيع المنتجات الغذائية أو شركائه، ومحمية بموجب قوانين الملكية الفكرية المعمول بها. لا يجوز استخدام أي محتوى أو إعادة إنتاجه أو توزيعه دون الحصول على إذن صريح من مالك الموقع.

استخدام الموقع:

لا يجوز للمستخدمين استخدام الموقع إلا لأغراض مشروعة ووفقًا لشروط الاستخدام هذه. يحظر استخدام الموقع للقيام بأنشطة احتيالية أو غير قانونية، أو للتدخل في التشغيل العادي للموقع.

حماية البيانات الشخصية :

يتعهد متجر بيع المنتجات الغذائية بحماية البيانات الشخصية لعملائه وزواره وفقاً للقوانين المعمول بها فيما يتعلق بحماية البيانات الشخصية. لن يتم استخدام البيانات المجمعة على الموقع إلا لاحتياجات المتجر ولن يتم بيعها أو الكشف عنها لأطراف ثالثة دون موافقة العملاء أو الزوار.

الطلبات عبر الإنترنت:

تخضع الطلبات عبر الإنترنت المقدمة على الموقع للشروط العامة للبيع لمتجر بيع المنتجات الغذائية، والتي تحكم طرق الدفع والتوصيل والإرجاع وتبادل المنتجات. يحتفظ المتجر بالحق في رفض أي طلب عبر الإنترنت في حالة عدم الالتزام بهذه الشروط.

مسؤولية :

لا يمكن تحميل متجر بيع المنتجات الغذائية المسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناتج عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع، بما في ذلك فقدان البيانات أو انقطاع الخدمة أو فيروسات الكمبيوتر.

التغييرات في شروط الاستخدام:

يحتفظ متجر بيع المنتجات الغذائية بالحق في تعديل شروط الاستخدام هذه في أي وقت، دون سابق إنذار. من المستحسن أن يقوم المستخدمون بمراجعة شروط الاستخدام هذه بانتظام للبقاء على علم بأي تغييرات.

القانون المطبق والسلطة القضائية المختصة:

تخضع شروط الاستخدام هذه لقوانين التجارة الإلكترونية وحماية المستهلك المعمول بها. وأي نزاع يتعلق باستخدام الموقع سيخضع للاختصاص القضائي الحصري للمحاكم المختصة.