التوصيل مجاني ابتداءً من 750 درهم

التوصيل مجاني ابتداءً من 750 درهم

سياسة الخصوصية

في فودلاند، نحن ملتزمون بحماية خصوصية عملائنا. لقد قمنا بتطوير سياسة خصوصية شاملة لضمان استخدام أي معلومات تقدمها لنا بطريقة مسؤولة. يشرح هذا البيان كيف نقوم بجمع واستخدام وحماية المعلومات التي تقدمها لنا.

جمع المعلومات الشخصية:
نقوم بجمع معلومات شخصية مثل اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني عندما تقوم بالتسجيل في برنامج الولاء الخاص بنا، أو إجراء عملية شراء في المتجر أو عبر الإنترنت، أو المشاركة في عرض ترويجي أو استطلاع، أو التواصل معنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو غير ذلك أو استخدام موقعنا. نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط لجمع معلومات حول استخدامك لموقعنا الإلكتروني.

استخدام المعلومات الشخصية:
نحن نستخدم المعلومات التي نجمعها لتحسين خدمة العملاء لدينا، وتخصيص تجربة التسوق الخاصة بك، والتواصل معك بشأن العروض الترويجية والمنتجات، والرد على استفساراتك. يجوز لنا أيضًا استخدام معلوماتك لتقييم وتحسين موقعنا الإلكتروني ومنتجاتنا وخدماتنا.

مشاركة المعلومات الشخصية:
نحن لا نبيع أو نؤجر معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة. ومع ذلك، يجوز لنا مشاركة معلوماتك مع أطراف ثالثة إذا كان ذلك ضروريًا لتقديم الخدمات نيابة عنك، مثل شحن البضائع أو معالجة المدفوعات. يجوز لنا أيضًا مشاركة معلوماتك مع أطراف ثالثة إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون.

حماية المعلومات الشخصية:
نحن نأخذ حماية معلوماتك الشخصية على محمل الجد. نحن نستخدم إجراءات أمنية لحماية معلوماتك من الفقدان أو سوء الاستخدام أو الوصول غير المصرح به. نحن نحصر الوصول إلى معلوماتك الشخصية على الموظفين الذين يحتاجون إلى الوصول لتقديم المنتجات أو الخدمات.

التغييرات في سياسة الخصوصية الخاصة بنا:
يجوز لنا تعديل سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. إذا أجرينا تغييرات جوهرية على سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فسننشر إشعارًا على موقعنا الإلكتروني لإبلاغ عملائنا.

إذا كانت لديك أية أسئلة أو استفسارات بخصوص سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فلا تتردد في الاتصال بنا.